مُتَنفس الإبـداع ..~ ®

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للأبدآعَ عَنوَآنـ ..~

4 مشترك

جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!!

*بنوته كيوت*
    *بنوته كيوت*

المزاج : رااايقهـ وااايد...
    المزاج : جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 522280750

نكـت >> مضحك جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!!

مُساهمة من طرف *بنوته كيوت* الأربعاء يوليو 08, 2009 4:54 pm

.
    .

مـ ً ــدخَلْ

لـآ جِيتْْ ـآنآدِي |[غِيركًـ]| آخطِي وَآنآدِيكًـ
    مِنْْ زوُؤد حُبِي لكًـ نسِيتْ آلآسًسًآميّّ ,,

.
    .

يالله أن تحييهمـ .. جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23

كيفكـمٍ إن شاء الله منآح .. جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 80

طبعا كلكم الفرحة شاقه وجهيكمـ بعد إنتهاء القرف اللي يسمونه إختبارت ..جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 24جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23

بما اني خلصت اختبااراات وجتني الصيفيه تذكرت مكه الصيفيه اللي راحت..جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 4

المهم يالربعين والربعات . جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23

كلنا نعرف مكه اكيد نعرفها مكه مكه ماغيرها جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 48 جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 4

ايه هي ..جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23

ومافيه مسلم ماراح مكه جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 24

وبما ان حديثنا عن مكهجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23

بعطيكم نبذه عن مكه جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 4

مكه الله يسلمكم كلكم

تشتهر بالحج والعمره جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 48

وايضا تشتهر بالتكرنه اللي اذا جوو من افريكيا مافيه يرجأ مره تانيه

اهااا وصلنا لخيووط القصهجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 48 << مصاله خخخخخ جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 24

وبما اننا وصلنا لخيووط القصه بقول لكم نبذه عني جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 24

تعرفوون التكرنب ذوولي انا نهي نهي هب هماا = يعني اكرههم واخاف منهم جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 46

وانهبل اذا شفت يدينهم مقطعه وضرووسهم ترعبنيجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 46<<اخبرني كيووت منذو نعومة اضفاري<<تلايطي خخخخ جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23

المهم في يوم من الايام ونحن في زياره للحرم المكي الشريف

المهم كنت امشي في امان الله في ذيك الساحه اللي فيها ناس يتبطحووون وناس يتقهووون وناس يلعبوون وناس طخمان هع وناس وناس جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23

<<وانا ودي اقعد فيها بس اهلي معيين <<منقهره ترا خخخخخ جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23

المهم كنت امشي

وامشي

وامشي

وامشي

وشوي وقفت >>صلحت نعولي وانتم بكرامه جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 80

ومشيت بشوي شوي

<<ماقد تصفقت ترا خخخخ جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 48

وفجأه .........جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 13

طلعت شنطتي البردقانيه <<خقه ادري هههههههه جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23

كنت بطلع جوالي بس تعرفوون مهمه انا كل شووي الشخصيات المهمه يدقوون علي

<<ودها تقوول منهم بس خايفه تختفي خخخخ جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 48

يوم دريت ويقابلني وحش مفترسجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! Frown قسمن عبووده سعنطوطه تهبل وهـ بس واملحها <<خخخخ احلفي انتس ماخفتي جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! Frown جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 48

هي صحيح صغنطوطه جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! Frown

بس تخيلوها انتم واحكمووو على الوضع

تكروونيه <<<يالله لك الحمد

ولابسه فستان اخضر فسفووووووووووووووووري يتلامع جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23

وبالليل جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 48

<<وربي وربي انا ما شفت غير فستان فسفوري وبكلات ملووونه كثيره والباقي ماامداني اشوووفه <<خخخخخخخخخ

قسم القسمات تخوووف عاد انا شفت كذاا بس جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 80

اختكم بالله قبت خخخخخخ جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 48

تخيلوو لمست يدي فجأه مادريت عنها التفت شفت شي فسفوري وقبيت خخخخ بغيت انجن جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 13

جتني فجأه دوون سابق انذار >>الظاهر لوون الشنطه شدهاجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 48<<قايله من الاول خقه خخخخخ

وانا اللي ابدا اقامز واطامر واقووول يماااااااااااه يماااااااااااه خايفه خايفهجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 46

<<وامي تناظرني من بعيد فاطسه ضحك<<تبوون احلف ان امي فيها عرق ذوليك الناس النذلين خخخخخخ

والعبده وراي وانا اركض والعالم يناظروونجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 48 <<خبركم مكه بالاجازه تمتلي من هالطخمانجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 46
    وربي وطيت راس عبد نايم مع الروعه بس اركض

يووم لقيت امي انهبلت وتمسكت فيها واقوول يمه يمه خليها توخر جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! Frown

<<العبده اللعينه تحسبني العب معها الظاهر <<فيس معصب عالعبده خخخخخخ

جلسنا ندوور على امي هي تلحقني وانا انحاش <<احلفي جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 48

عاد اقول لكم ماخلتني لين عطتها امي ريال جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 24

<<ياهووو كان رعب ذاك اليووم احس انه اكشن جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23

صرت امشي واسمع العالم يقولون ذي اللي انحاشت من الصغيره صدق انها مهبوله

<<اشوا انها مانطت عليهم والا تسان سوو مثلي وافضع بعد

قسمن قهر جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 46

وتوته توته خلصت الحتوته <<
    مايستفاد من القصهـ :::جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23

1/ اذا رحتوو مكه لحد ياخذ شنطه بردقانيه فإنها عامل جذب لكثير من اصحاب الالوان الغامقه خخخخخخجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 48

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
    وبوه سالفه ثانيه تذكرته بعدجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23>>جت العطله وجت مصالة القرقجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23

الدراهم مراهم

حتى العجز يحبن القروش جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 13

يوم انا صغيره شوي كنت ماافهم هرج العجز

عاد عمركم جربتوا تسولفون مع عجوز رجله وحده بالقبر وحده فوق السرير

ذاك اليوم طرت على ابوي صلة رحم مادري وش تبي وودانا نزور اخت جدته يعني ياخال ابوي حك ظهريجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 46
    عجيزز متعرعره يوم شفت وجهه حسيت بقيمة المكوى بالحياةجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23

بس ماشاء الله عليه اذان تقل صحن دشجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 48

بعيدن عنه انا واختي وجالسين نحش بوحده وهي اللي تقط معنا عرض وتناظرن بنظرات ثاقبه

وبصوت منخفض وتقول

هي بييضاء وزينهجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 4

قلت من هي

قالت اللي تحتسين به ذي
    قلت وانتي وش تبين به

قالت وليد وليدي يدور له حريمه واتلفت له

واقعد ساعه افكروشلون تتلفت له

قالت هي بيضا والا لاجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23

قلت يعني وسط

قالت وشلون وسط يعني محموستن بدمه

انا بنفسي وشي ذيجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 46

انا ايه محموستن بدمه

ااييه وامير خبقه

وشي ذي بعدجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 46
    لااوب خبقه والله زينه البنت

اييه بس حنا شرهينن بالبياض وانا امتس

وهي بيضاء جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 4

هماتس تقولين محموسه بدمه

قلت وشلون يعني محموسه بدمه

هو يعني مهيب بيضاء ولا سميرا محموستن بدمهجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 46

لا وضحتي الله يجزاتس خير جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! Frown

طيب طويله والا مريبيعه

ياربي وشي ذي بعد

لا مريبيعه

نفرن يهماتس ميرجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 46

صدق اني ماعرفت وش معناة بس سبحان الله حسيت انه سبهجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 48

نفرن يهماتس انتي

وااعماا

منب اعنيتس والله اعني ريم اختيجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 46

وبنبرة اللي ماصدق اييه بجليط انا والا موب انا جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 46

وشو ذا

ايوالله بجليط

لاياتسليلة الحيا صدتس ماتستحينجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 46

وانا الي احس اني تسليلة حيا على قولته وانا اللي اقوم احب دميجته الي كنه كمثرى كبيرهجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23
    واتاسف منهجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 80

ومير ترضى وتقول اييه هذولي البنياات جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 4

ويوم رحنا واانا اللي ارشيه بكم فلس يسكته لاتقول لاابويجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23

وهي اللي تطير من الفرحه وتقول جعل يومي قبل يومتس

قلت ايه اكيد وعندتس شك بعدجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23

وتناظر بنص عين وده تقول شي بس الدراهم مراهم تخبرون..!جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 48

يلا c.u الى لقاء اخر ان شالله

واسترو ماواجهتواجـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 23

.
    .

مـ ً ــخَرجْ

يِمرِ "اسًسًسًمكًـ" عًلى لسًآني,,
    احسْْ بلذة السًسًكر||~

.
    .
    νέяѕαсё
    νέяѕαсё
    ..{ آلمَلَكَهَـ ..~

المزاج : رايقـهـ
    المزاج : جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 815520234

نكـت >> مضحك رد: جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!!

مُساهمة من طرف νέяѕαсё الخميس يوليو 09, 2009 6:20 am

هههههههههههههههههههههههه
    مرة روعه وخاصه الي بمكه
    مشكوره على الطرح المميز ..
    يعطيك ربي الف عافيه
    تحياتي
    *بنوته كيوت*
    *بنوته كيوت*

المزاج : جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 522280750

نكـت >> مضحك رد: جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!!

مُساهمة من طرف *بنوته كيوت* الخميس يوليو 09, 2009 7:51 am

العفوووو حبي على مرورك الجميل ..

الله يعااافيك يااااارب..

بنوته كيوت..
    فاقدة غالية
    فاقدة غالية

مُساهمة من طرف فاقدة غالية الجمعة يوليو 10, 2009 2:05 am

هههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههه
    بس اني ما راحة مكة والله يكتبني واروح مكة ياارب

موضوع روعه وشكرت على التنبهي خخخخخخخخخخ
    *بنوته كيوت*
    *بنوته كيوت*

مُساهمة من طرف *بنوته كيوت* الأحد يوليو 12, 2009 11:55 am

العفووو يااقلبي ...

وانشاء الله تروحين يااارب ...

مشكوره على مرورج الراااائع..

القلب المجروح
    القلب المجروح

المزاج : احب المنتدى
    المزاج : جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 373183270

مُساهمة من طرف القلب المجروح الثلاثاء يوليو 21, 2009 6:20 am

خخخخ مرة يومياتك روعه ,,
    مشكوره ياعسل على الطرح ..
    تحياتي
    القلب المجروح
    *بنوته كيوت*
    *بنوته كيوت*

مُساهمة من طرف *بنوته كيوت* الثلاثاء يوليو 21, 2009 8:25 am

العفووووو حياااااتي ولا هنتي ..

وثااانكس على مرورك العطر..

جـَـَـَت العطـَـَلــﮧ وٍجـَـَت خ‘ـَنَـَبَـَـَقاتي المـَـَآاصلـَـََﮧ...!! 492200

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 10, 2024 3:49 pm